تخطى إلى المحتوى
الصفحة الرئيسية » ذكاء الأعمال

ذكاء الأعمال

اتجاهات الجمهور نحو تأثير التصميم التفاعلي على نجاح الحملات الرقمية: دراسة ميدانية

بيانات الباحث برنامج ماجستير الإعلام الرقمي، كلية الإعلام والتسويق، جامعة ميدأوشن، الإمارات برنامج ماجستير الإعلام الرقمي، كلية الإعلام والتسويق، جامعة ميدأوشن، الإمارات برنامج ماجستير الإعلام الرقمي، كلية الإعلام والتسويق، جامعة ميدأوشن، الإمارات [email protected] أستاذ مساعد، كلية الإعلام والتسويق، جامعة ميدأوشن، الإمارات DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJSR.2024.v3n4p5 ملخص البحث في عصر التكنولوجيا الرقمية… اقرأ المزيد »اتجاهات الجمهور نحو تأثير التصميم التفاعلي على نجاح الحملات الرقمية: دراسة ميدانية

Assessment of Credit Risk in Banks using Machine Learning and Fuzzy Logic Techniques

Authors M.Sc. of Business Information Systems, Business Intelligence, Helwan University [email protected] Abstract Credit risk rating is a method of measuring the credit worthiness of enterprises and banks by analyzing their historical data. Credit risk rating is one of the most important problems in finance. Most Egyptian commercial banks are unable… اقرأ المزيد »Assessment of Credit Risk in Banks using Machine Learning and Fuzzy Logic Techniques

نهج FMEA لتقليل فشل تطبيق أنظمة ERP باستخدام عوامل الفشل الحرجة

بيانات الباحث ماجستير نظم المعلومات، ذكاء الأعمال، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مصر [email protected] ملخص البحث تتسم مشروعات تطبيق نظم تخطيط موارد المؤسسات Enterprise Resource Planning (ERP) بمعدلات فشل عالية. أي تعارض يحدث أثناء عملية تطبيق ERP يؤدي إلى أخطاء في اتخاذ القرارات، ويقلل من الإنتاجية والربحية، ويمكن أن… اقرأ المزيد »نهج FMEA لتقليل فشل تطبيق أنظمة ERP باستخدام عوامل الفشل الحرجة

الأساليب التقليدية والرشيقة لاستخلاص متطلبات برنامج إدارة علاقات العملاء: دراسة مقارنة

بيانات الباحث ماجستير نظم المعلومات، ذكاء الأعمال، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مصر، ومدرس مساعد نظم المعلومات، أكاديمية الشرق، مصر. [email protected] ملخص يعرف نظام إدارة علاقات العملاء Customer Relationship Management (CRM) بأنه نظام يساعد على إدارة التعاملات والتفاعلات التجارية بين العملاء والمؤسسات من خلال الجمع بين العمليات والتقنيات التجارية.… اقرأ المزيد »الأساليب التقليدية والرشيقة لاستخلاص متطلبات برنامج إدارة علاقات العملاء: دراسة مقارنة