أثر الإعلام الرقمي على تنمية مهارات التفكير النقدي لدى طلاب المرحلة المتوسطة: دراسة ميدانية
بيانات الباحث ماجستير الإعلام الرقمي، كلية الإعلام والتسويق، جامعة ميد أوشن، الإمارات العربية المتحدة [email protected] كلية الإعلام والتسويق، جامعة ميد أوشن، الإمارات العربية المتحدة DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJSR.2024.v3n12p9 ملخص البحث هدفت هذه الدارسة إلى قياس مدى تأثير الإعلام الرقمي على تطوير مهارات التفكير النقدي لدى طلاب المرحلة المتوسطة، وذلك من خلال… اقرأ المزيد »أثر الإعلام الرقمي على تنمية مهارات التفكير النقدي لدى طلاب المرحلة المتوسطة: دراسة ميدانية