تخطى إلى المحتوى
الصفحة الرئيسية » إعلام

إعلام

دوافع تعرض الشباب السعودي لصفحات المؤثرين على شبكة الإنترنت وعلاقتها باتجاهاتهم نحو العمل

Motives for Saudi Youth’s Exposure to the Pages of Influencers on the Internet and their Relationship to their Attitudes Towards Work بيانات الباحث باحثة ماجستير، تخصص الإعلام المرئي والمسموع، قسم الاتصال والإعلام، كلية الآداب، جامعة الملك فيصل، المملكة العربية السعودية [email protected] أستاذ الإعلام المرئي والمسموع المشارك، قسم الاتصال والإعلام، كلية… اقرأ المزيد »دوافع تعرض الشباب السعودي لصفحات المؤثرين على شبكة الإنترنت وعلاقتها باتجاهاتهم نحو العمل

اتجاهات الجمهور نحو تأثير التصميم التفاعلي على نجاح الحملات الرقمية: دراسة ميدانية

Audience Attitudes Towards the Impact of Interactive Design on the Success of Digital Campaigns: Field Study بيانات الباحث برنامج ماجستير الإعلام الرقمي، كلية الإعلام والتسويق، جامعة ميدأوشن، الإمارات برنامج ماجستير الإعلام الرقمي، كلية الإعلام والتسويق، جامعة ميدأوشن، الإمارات برنامج ماجستير الإعلام الرقمي، كلية الإعلام والتسويق، جامعة ميدأوشن، الإمارات [email protected] أستاذ… اقرأ المزيد »اتجاهات الجمهور نحو تأثير التصميم التفاعلي على نجاح الحملات الرقمية: دراسة ميدانية

التحليل الشبكي لدور القيادات النسائية في التمكين السياسي للمرأة السعودية عبر منصات التواصل الاجتماعي: (X) نموذجًا

Network Analysis of the Role of Women Leaders in the Political Empowerment of Saudi Women through Social Media Platforms: (X) A Model بيانات الباحث باحثة ماجستير، قسم الاتصال والإعلام، كلية الآداب، جامعة الملك فيصل، المملكة العربية السعودية [email protected] أستاذ مشارك، قسم الاتصال والإعلام، كلية الآداب، جامعة الملك فيصل، المملكة العربية… اقرأ المزيد »التحليل الشبكي لدور القيادات النسائية في التمكين السياسي للمرأة السعودية عبر منصات التواصل الاجتماعي: (X) نموذجًا

مشكلات الاتصال الشخصي باستخدام لغة أوروبية لدى المهاجر السوداني بالتطبيق على اللغة الإنجليزية

Problems of Personal Communication Using a European Language Among Sudanese Immigrants in Application to the English Language بيانات الباحث خبير في شؤون الهجرة [email protected] أستاذ مشارك في الإعلام، جامعة الملك عبد العزيز، جدة، المملكة العربية السعودية [email protected] DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJSR.2023.v2n11p10 ملخص البحث سعت هذه الدراسة إلى الوصول إلى المشكلات التي… اقرأ المزيد »مشكلات الاتصال الشخصي باستخدام لغة أوروبية لدى المهاجر السوداني بالتطبيق على اللغة الإنجليزية

اتجاهات جمهور محافظة الأحساء نحو محتوى الإعلام السياحي لمونديال قطر2022

Attitudes of Al-Ahsa fans towards the tourism media content in the Qatar World Cup 2022 بيانات الباحث أستاذ مشارك، قسم الاتصال والإعلام، كلية الآداب، جامعة الملك فيصل، المملكة العربية السعودية [email protected] طالبة ماجستير الاتصال الإستراتيجي، قسم الاتصال والإعلام، كلية الآداب، جامعة الملك فيصل، المملكة العربية السعودية [email protected] DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJSR.2023.v2n6p4… اقرأ المزيد »اتجاهات جمهور محافظة الأحساء نحو محتوى الإعلام السياحي لمونديال قطر2022

تأثير وسائل الإعلام في السياسات الدولية بالمنطقة العربية

The Impact of Mass Media on International Politics in Arab Countries بيانات الباحث باحث دكتور، التواصل، جامعة عبد المالك السعدي، المملكة المغربية [email protected] أستاذ باحث (أ.د.)، الإعلام والتاريخ المعاصر، جامعة عبد المالك السعدي، المملكة المغربية [email protected] أستاذ التعليم العالي (أ.د.)، علوم الإعلام، المعهد العالي للإعلام والاتصال، المملكة المغربية  DOI البحث… اقرأ المزيد »تأثير وسائل الإعلام في السياسات الدولية بالمنطقة العربية

اعتماد المرأة السعودية على منصة تويتر في تنمية الوعي الصحي لديها: دراسة مسحية عن محافظة الأحساء بالمملكة العربية السعودية

Saudi Women’s Dependence on Twitter Platform in Developing their Health Awareness: A Survey Study on Al-Ahsa Governorate, Saudi Arabia بيانات الباحث باحث ماجستير الاتصال الاستراتيجي، قسم الاتصال والإعلام، كلية الآداب، جامعة الملك فيصل، المملكة العربية السعودية [email protected] أستاذ مشارك في الإعلام، قسم الاتصال والإعلام، كلية الآداب، جامعة الملك فيصل، المملكة… اقرأ المزيد »اعتماد المرأة السعودية على منصة تويتر في تنمية الوعي الصحي لديها: دراسة مسحية عن محافظة الأحساء بالمملكة العربية السعودية

مقاربات بين مفاهيم الأخلاق والأخلاقيات والآداب المهنية: من مبادئ الفلسفة إلى إمبريقيات علوم الإعلام

Approaches between the Concepts of Morals, Ethics, and Professional Deontological: from the Principles of Philosophy to the Empirical Sciences of Media بيانات الباحث أستاذ مشارك بكلية الاتصال، جامعة الشارقة، الإمارات العربية المتحدة ملخص البحث تتناول هذه الدراسة بالشرح والتحليل الأسس المعيارية (Normative) الأساسية التي ينبني عليها الإعلام إن على مستوى… اقرأ المزيد »مقاربات بين مفاهيم الأخلاق والأخلاقيات والآداب المهنية: من مبادئ الفلسفة إلى إمبريقيات علوم الإعلام