تخطى إلى المحتوى
الصفحة الرئيسية » إدارة تربوية

إدارة تربوية

واقع خصخصة التعليم من حيث الاحتياجات وجودة التعليم: المدارس العربيّة الأهلية في منطقة الجليل أنموذجًا

The reality of privatization of education in terms of needs and quality of education: Arab private schools in the Galilee region as a model بيانات الباحث دكتوراة في الإدارة التربوية، الجامعة العربية الأمريكية، رام الله، فلسطين [email protected] DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJSR.2024.v3n12p2 ملخص البحث هدفت الدراسة التعرف على واقع خصخصة التعليم من… اقرأ المزيد »واقع خصخصة التعليم من حيث الاحتياجات وجودة التعليم: المدارس العربيّة الأهلية في منطقة الجليل أنموذجًا

مستوى تطبيق إدارة التميز وفقا لمعايير النموذج الأوروبي EFQM من وجهة نظر المعلمات في محافظة شمال الباطنة

The Level of Application of Excellence Management According to the European Model EFQM Standards from the Female Teachers’ Point of View in Al-Batina North Governorate بيانات الباحث وزارة التربية والتعليم، سلطنة عمان وزارة التربية والتعليم، سلطنة عمان كلية التربية، جامعة صحار، سلطنة عمان [email protected] DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJSR.2023.v2n11p8 ملخص البحث هدفت… اقرأ المزيد »مستوى تطبيق إدارة التميز وفقا لمعايير النموذج الأوروبي EFQM من وجهة نظر المعلمات في محافظة شمال الباطنة

تقييم ممارسات الإرشاد الأكاديمي بكليات جامعة طيبة من وجهة نظر الطلاب: دراسة حالة

Evaluation of Academic Advising Practices at Taibah University Faculties from the Students’ Point of View: A Case Study بيانات الباحث أستاذ مساعد في التربية، إدارة تربوية، جامعة طيبة، المملكة العربية السعودية [email protected] أستاذ مساعد في التربية، إدارة تربوية، جامعة القصيم، المملكة العربية السعودية [email protected] ملخص البحث هدفت الدراسة إلى التعرف… اقرأ المزيد »تقييم ممارسات الإرشاد الأكاديمي بكليات جامعة طيبة من وجهة نظر الطلاب: دراسة حالة