أثر استخدام استراتيجية دمج الأقران في تنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال التوحديين: دراسة تجريبية على عينة من طلاب صف التوحد بمدرسة الحد الابتدائية للبنين
The Effect That an Integrated Classroom of Both Autistic and Non-Autistic Children has on the Development of the Social Skills of Autistic Children: An Exploratory Study of a Sample of Autistic Children from Al-Hid Primary Boys School بيانات الباحث مدرسة الحد الابتدائية للبنين، البحرين [email protected] DOI البحث https://doi.org/10.59992/IJSR.2024.v3n12p4 ملخص البحث… اقرأ المزيد »أثر استخدام استراتيجية دمج الأقران في تنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال التوحديين: دراسة تجريبية على عينة من طلاب صف التوحد بمدرسة الحد الابتدائية للبنين