تخطى إلى المحتوى
الصفحة الرئيسية » إعلام » صفحة 2

إعلام

تأثير وسائل الإعلام في السياسات الدولية بالمنطقة العربية

The Impact of Mass Media on International Politics in Arab Countries بيانات الباحث باحث دكتور، التواصل، جامعة عبد المالك السعدي، المملكة المغربية [email protected] أستاذ باحث (أ.د.)، الإعلام والتاريخ المعاصر، جامعة عبد المالك السعدي، المملكة المغربية [email protected] أستاذ التعليم العالي (أ.د.)، علوم الإعلام، المعهد العالي للإعلام والاتصال، المملكة المغربية  DOI البحث… اقرأ المزيد »تأثير وسائل الإعلام في السياسات الدولية بالمنطقة العربية

اعتماد المرأة السعودية على منصة تويتر في تنمية الوعي الصحي لديها: دراسة مسحية عن محافظة الأحساء بالمملكة العربية السعودية

Saudi Women’s Dependence on Twitter Platform in Developing their Health Awareness: A Survey Study on Al-Ahsa Governorate, Saudi Arabia بيانات الباحث باحث ماجستير الاتصال الاستراتيجي، قسم الاتصال والإعلام، كلية الآداب، جامعة الملك فيصل، المملكة العربية السعودية [email protected] أستاذ مشارك في الإعلام، قسم الاتصال والإعلام، كلية الآداب، جامعة الملك فيصل، المملكة… اقرأ المزيد »اعتماد المرأة السعودية على منصة تويتر في تنمية الوعي الصحي لديها: دراسة مسحية عن محافظة الأحساء بالمملكة العربية السعودية

مقاربات بين مفاهيم الأخلاق والأخلاقيات والآداب المهنية: من مبادئ الفلسفة إلى إمبريقيات علوم الإعلام

Approaches between the Concepts of Morals, Ethics, and Professional Deontological: from the Principles of Philosophy to the Empirical Sciences of Media بيانات الباحث أستاذ مشارك بكلية الاتصال، جامعة الشارقة، الإمارات العربية المتحدة ملخص البحث تتناول هذه الدراسة بالشرح والتحليل الأسس المعيارية (Normative) الأساسية التي ينبني عليها الإعلام إن على مستوى… اقرأ المزيد »مقاربات بين مفاهيم الأخلاق والأخلاقيات والآداب المهنية: من مبادئ الفلسفة إلى إمبريقيات علوم الإعلام