تخطى إلى المحتوى
الصفحة الرئيسية » إعلام » صفحة 2

إعلام

مقاربات بين مفاهيم الأخلاق والأخلاقيات والآداب المهنية: من مبادئ الفلسفة إلى إمبريقيات علوم الإعلام

Approaches between the Concepts of Morals, Ethics, and Professional Deontological: from the Principles of Philosophy to the Empirical Sciences of Media بيانات الباحث أستاذ مشارك بكلية الاتصال، جامعة الشارقة، الإمارات العربية المتحدة ملخص البحث تتناول هذه الدراسة بالشرح والتحليل الأسس المعيارية (Normative) الأساسية التي ينبني عليها الإعلام إن على مستوى… اقرأ المزيد »مقاربات بين مفاهيم الأخلاق والأخلاقيات والآداب المهنية: من مبادئ الفلسفة إلى إمبريقيات علوم الإعلام